شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض يعتبر العزل من الضروريات المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها . لأنها توفر الحماية الكاملة لأسطح المباني . حتي يستطيع حماية المبني من درجات الحرارة المرتفعة او الامطار الغزيرة و الرطوبة حيث ان مؤسسة عين مريسه تتميز بالكفاءة العالية في استخدام افضل تقنيات العزل بالرياض , وعزل الأسطح من اهم الاعمال التي يحتاجها المنزل , وذلك للاحتجاب عن العوامل الجوية المختلفة والتي تشمل اشعة الشمس و الامطار و غيرها.

حيث تقدم شركة عزل اسطح بالرياض بخدمات العزل الحراري و العزل المائي و العزل بجميع انواعه باقل تكلفة .حيث تتمكن من الاتصال بالمؤسسة حتي تحصل علي اجود و احدث خدمات ذات جودة عالية في مجال عزل الاسطح , ولدينا خبره كبيرة حتي نتمكن من تثبيت المادة الفعالة لحماية الاسطح من الظروف المناخية . ونستخدم أساليب و تقنيات حديثة تساعد لعمل مادة عازلة ذات جوده عالية وتكون فعالة لحماية الاسطح

لتواصل معنا 

0557285515

افضل أنواع العزل

العزل المائي :

من أكثر العوازل استخدامًا، ويتميز بالقوة والصلابة العالية، ويحافظ العزل المائي على المنزل من المياه ومن الحرارة أيضا. مما يجعله موفرًا للطاقة. ويتم الاعتماد عليها بشكل كبير في منع تسرب مياه الأمطار

العزل الحراري :

يعتبر العزل الحراري هو أفضل أنواع العزل التي تتميز بالصلابة والقوة، وهو من العوازل الموفرة للطاقة الكهربائية لأنها تحافظ على الأسطح من درجات الحرارة العالية ومنع تسربها وينقسم إلى نوعين.

عزل حراري باستخدام السيليلوز وهي مادة صديقة للبيئة وتعتبر أفضل العوازل للأسطح، وعزل حراري بمادة الصوف الصخري الذي يتميز بالكثافة العالية التي تصل للأماكن الصغيرة.

العزل بالفوم :

يعد العزل بالفوم من أكثر أنواع العوازل التي تعتمد عليه المؤسسة نظرًا لما يوفره من حماية مزدوجة للأسطح من الحرارة والمياه في وقتًا واحد. هذا بجانب حرصها على إتاحته لجميع العملاء داخل مدن المملكة بأسعار مناسبة.

العزل الصوتي :

عند بناء المنشآت المختلفة يتوجب عليك عزل صوتيًّا للحد من تغلغل الأموات المزعجة من خارجة المبنى إلى داخله أو العكس. لهذا عملت مؤسسة عين مريسه على إتاحة ذلك النوع من العوازل لجميع العملات بالاعتماد على أجود مواد العزل الصوتي العالمية ..                                         اتصل بنا              0557285515

عزل اسطح بالرياض

ما فائدة عزل اسطح مائي و حراري

تتعرض أسطح المنازل و المباني و الخزانات العلوية و الأرضية و المسابح للتسربات المائية و الحرارة المرتفعة و خاصة أن طقس المملكة العربية السعودية متغير بشدة لأنها منطقة صحراوية ، فتجد أن الأمطار تتساقط طوال العام و تتساقط أحيانا بغزارة تصل لحد السيول بالرغم من أن الحرارة مرتفعة طوال العام و هذا قد يؤدي لحدوث تسريبات حرارية و مائية في السطح إذا لم يكون هناك طبقة عازله من المياه و الحرارة تحميه و توفر له مقاومة للمياه و الحرارة.
حيث من الممكن أن يكون السطح عُرضه للتسربات في أي وقت و ينتج عنها أضرار كبيرة يمكن تجنبها من خلال عزل الأسطح مائياً و حرارياً من خلال مؤسسة عين مريسه مؤسسة عزل أسطح بالرياض بالضمان و في أسرع وقت و بأفضل و ارخص سعر بالرياض ، تواصل معنا و لا تتردد .

عزل البتومين بالرياض عزل مائي بالرياض عزل للأسطح بالرياض

أضرار حدوث التسربات المائية و الحرارية للأسطح :

  •  ارتفاع فواتير الكهرباء بسبب التسرب الحراري و تشغيل التكييف بكثرة طوال اليوم .
  • يزيد الضغط علي المحولات الكهربية و يرتفع الضغط عليها كثيراً مما يؤثر عليها بالسلب .
  •  تراكم كميات كبيرة من المياه في أنحاء المبني و ظهور الروائح الكريهة و الحشرات .
  •  سقوط دهانات الحائط بسبب تسرب المياه التي تمر من خلال شقوق الحائط للمبني .
  • حماية المبنى من الأضرار الناتجة عن المياه.
  • تقليل تكاليف التدفئة والتبريد.
  • تحسين الراحة والكفاءة في استخدام الطاقة.
  • إطالة عمر المبنى.
ما هي أهم المواد التي تستخدمها افضل مؤسسة عوازل بالرياض وما مميزاتها ؟

هناك حاليا الكثير من مواد العوازل المتاحة في السوق اليوم الرخيصة والثمينة لكل منهما دورهِ الخاص والمناسب ،و
كل من مواد العزل سعر هبوطا وصعوداً ، دائما ونتيجة لذلك عند تحديد المواد العازلة التي يجب عليك استخدامها وهذه بالتأكيد مهمة مؤسسة العزل ، يجب أن تتأكد أن تلك المادة المستخدمة ستوفر لك افضل وضع لك .

  • عزل الأسطح بالفوم: يتميز هذا النوع من العزل بأنه خفيف الوزن وسهل التركيب، كما أنه يتميز بقدرة عالية على التحمل والمرونة. ومن أهم عيوبه تعرضه للتلف بسهولة بفعل التعرض للشمس والرطوبة.

 

  • عزل الأسطح بالبولي يوريثان: يتميز هذا النوع من العزل بأنه يوفر فعالية حرارية عالية، كما أنه مقاوم للرطوبة والأشعة فوق البنفسجية. ومن عيوبه التكلفة العالية وصعوبة التركيب.

 

  •  عزل الأسطح بالإسفلت: يتميز هذا النوع من العزل بأنه مقاوم للحريق والأشعة فوق البنفسجية، كما أنه يتميز بالمتانة والصلابة. ومن عيوبه أنه يتطلب صيانة دورية ويتعرض للتلف بسهولة.

 

  •  عزل الأسطح بالخشب: يتميز هذا النوع من العزل بأنه يوفر فعالية حرارية عالية، كما أنه يتميز بالجمالية والأصالة. ومن عيوبه أنه يتطلب صيانة دورية ويتعرض للتلف بسهولة.

 

  •  عزل الأسطح بالألياف الزجاجية : يتميز هذا النوع من العزل بأنه مقاوم للحريق والرطوبة، كما أنه يتميز بالمرونة والصلابة. ومن عيوبه التكلفة العالية وصعوبة التركيب

 

  • عزل الاسطح بالألواح المعدنية : تعمل جميع هذه الألواح كحماية للأسطح و الحوائط من اشعة الشمس و الامطار و الرطوبة , و من افضل مميزات الألواح المعدنية انها مقاومة للرطوبة بشكل كبير و تكلفة الالواح اقل بكثير من مواد العزل المائي الاخري .

 

  • عزل السطح بمادة البتومين : يستخدم البتومين في حالته السائلة في عزل جميع اسطح المباني المسطحة و المتعرجة لتسهيل التعامل علي أي نوع من أنواع الاسطح لتغطية جميع الزوايا و الشقوق و يتميز البتومين السائل مقاومته الشديدة  للرطوبة و حماية الاسطح من الفطريات او الحشرات مثل النمل و السوس و غيرها من الحشرات المنزلية
افضل أنواع عزل للأسطح :

مؤسسة عزل اسطح بالرياض عين مريسه توضح أفضل أنواع العزل للأسطح رش رغوة العزل مع عزل رغوة الرش ، يتم تطبيق رش البولي يوريثان أو اللاتكس بالتساوي مباشرة على الجانب السفلي من سطح السقف والألواح والبلاط لا يوفر هذا العزل فحسب ، بل إنه يغلق أيضا الشقوق ويمنع الرطوبة من الوصول إلى المنزل. يمكن استخدامه للعزل الكامل أو في المناطق المستهدفة المعرضة لتراكم الرطوبة. إذا تم استخدامه لعزل مساحة العلية الكاملة .

مميزاته

مانع تسرب الفجوات ومقاوم للرطوبة
. يدوم لفترات طويلة من استخدام عزل الالياف الزجاجية

تواصل معنا 0557285515

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مرحبا بالعالم
مؤسسة عين مريسه للمقاولات العامة بالرياض

X
error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
تواصل معنا
مرحبا بالعالم ....
تواصل مع مؤسسة عين مريسه للمقاولات