معلم دهانات الرياض

معلم دهانات الرياض يعمل على إعادة الجمال إلى منزلك القديم فإذا كنت تعاني من سقوط الدهان نتيجة إلى عوامل الطقس أو تسربات المياه فإننا في مؤسسة دهان الرياض نحضر على الحال عند التواصل معنا وسنعمل على إصلاح الجدار والأسقف وذلك بداية من تنزيل الدهانات وإعادة وضع أساس الدهانات وبعدها إعادة انتقاء الألوان التي تناسب الأثاث وأيضا نعمل على دهان الأسقف ووضع أوراق الجدار الثلاثية كما يقوم معلم بويه الرياض بدهان الواجهات الخاصة بالمنازل باستخدام أفضل أنواع الدهانات الموجودة في السوق العالمي حتى تحصل على جودة جيدة لدهانات واجهات المباني المختلفة و كذلك يستخدم أجود أنواع دهانات بروفايل خارجي.

حيث تتمتع دهانات بروفايل خارجي بالجودة التي تجعلها تتناسب تماما مع عوامل التعرية المختلفة التي تتعرض لها واجهات المباني ومنها الأمطار والسيول والعواصف وغيرها من الأمور في تتأثر بها الواجهات.

لتوصل معنا 

0557285515

معلم دهانات الرياض

افضل معلم بويات متخصص في الدهانات الخارجية ، الداخلية، الدهانات والأشكال الهندسية وأيضا دهان الموبيليا والأبواب بالرياض.

  • جـــودة عــالية في الخدمات.
  • دقــة في المواعيــد والإنجاز.
  • أحدث وأفخم موضات الدهان.
  • أسعار تنافسية.

خدمات معلم دهانات الرياض

 

فنحن في المؤسسة لدينا أمهر معلم دهانات الرياض لتقديم كل ما هو حديث ومتطور من الخدمات الاحترافية التي تتعلق بدهان الجدران في المحلات والمنازل والعقارات المختلفة التي يحتاج العملاء في دهانها بشكل منير يختلف عن الموجود في باقي الشركات . فيستطيع معلم دهانات تقديم كل ما تحتاجه من خدمات، كما أن كل ما يقدمه معلم دهانات يكون بأسعار تنافسية

0557285515

 معلم دهان أبواب خشب بالرياض

 

نحن نقدم معلم دهان الأبواب الخشبية بالرياض معالجة الدهانات ليست بالمهمة السهلة ، فهي مهمة تتطلب مهارات فنية وحسن التعامل والتعرف على الألوان . خاصة دهانات الأبواب الخشبية ، حيث تعبر الدهانات الخارجية عن المنزل.

لذلك يجب أن تكون على درجة من الفخامة والرقي . ومن هذا المنطلق نحتاج إلى مؤسسة متخصصة ذات خبرة كافية في مجال دهانات الأبواب الخشبية.

ومن اكثر أنواع الأبواب انتشارا ومن اكثر أنواع الأبواب التي تستخدم داخل المنزل أيضا في الغرف . لذلك لابد من اختيار الأبواب المناسبة التي تتلاءم مع الأغراض المستخدمة له ،

فمع اختلاف الأخشاب ومع اختلاف الأنواع المتواجدة في الأسواق اصبح هناك الاختلافات الكبيرة في الأبواب المصنوعة فهناك الأبواب التي تستخدم فيها المواد الطبيعية وهناك الأبواب التي تستخدم المواد المصنعة على انه من الأخشاب ،

فاختار الأنسب لك واختار الأبواب التي تساعد على أداء الخدمة المطلوبة .يمكنه بسهولة طلاء أبواب المنزل سواء الخارجية أو الداخلية وكذلك تشطيب المنزل بأفضل طريقة وبأقل الأسعار.

معلم دهان أبواب حديد بالرياض

 

يقوم معلم دهان أبواب حديد بالرياض بدهان الأبواب الحديدية بطبقة من الدهان المضادة للرطوبة حتى لا يتعرض الأبواب الحديدية للصدأ.

و كذلك يقوم معلم دهان أبواب حديد بالرياض بتطبيق خطوة معالجة الأبواب أولا من للصدأ وبعدها يتم تطبيق الدهان الذي يتناسب مع الأبواب الحديدية، ولابد من اختيار معلم دهان أبواب حديد بالرياض للدهانات التي تكون على مستوى عالي من الجودة والتي لا تتعرض إلى التقشير بعد دهانها.

 

ورق جدران حجري بأفخم التصاميم وبالوان عديده

 

يعطي الحجر مظهر غايه في الجمال والتميز للجدران ويمكن أن يكون الحجر الطبيعي وسيلة رائعة لتغطية حوائط البيت ، لكن على الرغم من كونه جميلًا، إلا أنه يعد من الصعب تنفيذه حيث انه يحتاج الى تكاليف كبيرة جدا بالأضافة الى انه يحتاج وقت كبير لصعوبة تنفيذه لذا لا يلجئ اليه الكثير من الأشخاص في عمل ديكورات المنازل ، وبفضل تقنيات الطباعة الحديثة جداً، لم يعد صعبا تصميم ورق جدران ثلاثي الابعاد شكل حجري يعد نسخه طبق الأصل تماماً للحجر الطبيعي ويعطي نفس الفخامة والتميز ولكن بالتأكيد بتكلفه اقل كثيراً ويمكن تنفيذه بسهوله وازالته في حال رغب العميل بذلك .

 

دهان الأثاث المنزلي ( الدواليب – المطابخ )

دهانات غرف النوم من الأماكن المميزة في المنزل ومن اكثر الأماكن بالمنزل التي يجب دهانها بقدر عال من المثالية والتميز

.ويجب ان تكون علي مستوي فريد من التشطيب لتثير الاطمئنان في النفس وتبعث علي الهدوء بعد ذلك الراحة والسعادة

دهانات الأبواب الزياتي

الدهانات الزياتي تستخدم في الماضي وحالياً نظراً لرونقه وإضاءته الجميلة والجذابة وهي من الأنواع المفضلة عند دهان الخشب في المنزل، على الرغم من أنه أنه يحتاج وقت أطول لجفافه تماماً، ويعود سبب تفضيل الناس للدهان الزيتي هو عدم الحاجة لطلاء أكثر من طبقة من أجل الوصول إلى النتيجة المطلوبة، إلى جانب عدم تعرضه للخدش بسهولة، فهو يعطي مظهر أملس رائع سواء كان الدهان لامع أو غير لامع.

دهانات الأبواب السنديان

دهانات الأبواب السنديان ليس بالأمر الهين فهي مهمة تتطلب مهارة فنية وحسن التعامل مع الألوان والتعرف عليها
,دهان الأبواب السنديان يتم دهان هذا النوع حين تركيب قشره سنديان على الأبواب ويكون لون واحد هو لون السنديان نتحكم فقط بدرجة اللون

دهانات الأبواب الناري

يعد الدهان الناري من أفضل أنواع دهان الخشب له سطح لامع ونصف لامع وناعم يوفره. إنه متين للغاية ويعطي سطحًا أملسًا للباب بعد أن يجف في اسرع وقت . وهو من الدهانات التي تتميز بمتانتها وتعطي سطحًا أملسًا.

 

ما يميزنا
  • تصميم وتنفيذ جميع الديكورات الداخلية للفلل والقصور والشقق والمنازل
  • نقوم بتنفيذ الديكور بعد عرضه على العميل كتصميم ثلاثي الابعاد واخذ الموافقة علية
  • نقوم بتصميم الديكور والاثاث الداخلي طبقا للمساحة واحتياجات المكان في تصميمات خاصة بكل مكان على حدة
  • التصميمات تتم على ايدي خبراء في التصميم والتنفيذ على ايدي امهر المهندسين لتنعم بالتميز في امتلاك قطعة فنية متميزة
  • نقوم بتصميم واجهات المباني والأبراج والأسواق التجارية
  • نقوم بتنفيذ مداخل العمارات السكنية والفيلات بديكورات وتصميمات رائعة

اتصل بنا الان

0557285515

مرحبا بالعالم
مؤسسة عين مريسه للمقاولات العامة بالرياض

X
error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
تواصل معنا
مرحبا بالعالم ....
تواصل مع مؤسسة عين مريسه للمقاولات